ترفيه

أبراج الأحد 16 حزيران/ يونيو 2024

[ad_1]

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج. 

Podcast
Podcast © FMM

الحمل

الحمل اليوم مركز على موضوع الشراكة مثل البارحة، شراكة عمل أو شراكة عاطفة.
اليوم أيضا الأمور تسير باتجاه إيجابي تماما، بإمكان الحمل تعزيز العلاقة العاطفية، أجواء رومانسية جيدة، إذا راغب في اتمام طلبه او خطبه او زواج يوم ممتاز، وممكن توقيع عقد تجاري يستفيد منه. الجيد عند الحمل أنه مفعم بالطاقة والنشاط، أفكاره مقبولة عند الإخوة والجيران وتتم أجواء الرومانسية.

الثور

منذ البارحة مشغول في العمل الذي يتراكم أمامه، فاليوم أيضا لديه عمل نقول له حاول أن تنجز ما تستطيع من هذا العمل بدون ما تبالغ في الجهد الجسماني، ممكن جدا البحث عن عمل، وبالنسبة للثور ومن اليوم لدى الثور فرص مالية متعددة أغلبها تأتي من العمل.

الجوزاء

بصورة عامة يوم رائع للجوزاء خاصة لمواليد شهر يونيو حزيران، يدفع فيهم للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم، أجواء رومانسية جميلة يعززها أكثر وأكثر، منهم يبدأ علاقة غرامية جديدة إذا كان خال الوفاض.
أيضا الجوزاء افكاره مقبولة عند الاخرين، عنده قدرة على إقناعهم بوجهة نظره، وأيضا يركز أكثر على الاتصالات، على الدراسة، على المطالعة.
بالنسبة إلى الجوزاء الغالبية العظمى صاروا محتفلين بعيد ميلادهم، طبعا هؤلاء وضعهم الصحي أفضل بكثير من العدد القليل الذي بعده لم يحتفل بعيد ميلاده، هؤلاء نقول لهم أهتموا بغذائكم وراحتكم.

السرطان

أجواء السرطان بيتية تقريبا مثل البارحة، بإمكانه في هذا اليوم أن يدخل التغيير المطلوب على المسكن، إذا البارحة لم يستطع أن يقوم بهذه الخطوة.
اليوم ممكن جدا السرطان يقوم بصفقة عقارية إن كانت للبيع أو للشراء، وبالنسبة للسرطان أهم نقطة أن الشمس موجودة في الجوزاء، كل واحد منهم عليه الاهتمام بصحته لحين يأتي عيد ميلاده.

الأسد

نشط في الحركة اتصالات، لقاءات، مقابلات، سفريات لكن أغلبها لمسافات قصيرة، ممكن الأسد اليوم أن يجتاز امتحان أو يجري مقابلة، طلاب الابتدائي والثانوي يستغلون هذا اليوم للدراسة أو للمطالعة أيضا في امتحانات، كذلك نفس الشيء التجار المحليون خاصة إذا كانوا من مواليد شهر آب أغسطس يستفيدون في عملية البيع.
الأسد مفعم بالطاقة والنشاط، وأيضا أجواء الرومانسية جيدة.

العذراء

العذراء منشغل مثل البارحة بالأمور المالية بميزانيات، فنقول له اليوم أيضا هناك فرصة لمكسب مالي خاصة لمواليد شهر سبتمبر أيلول، هذا المكسب يجي من العمل أو عمل إضافي، أو ممكن يسترد مبلغ يريده من قبل.
بالنسبة للعذراء تركيزهم في هذه الفترة بصورة عامة حول العمل والمركز الاجتماعي وتظل أمامهم فرص جيدة لإدخال تعديل في مجال عملهم أو للذي يبحث عن عمل أيضا.

الميزان

اليوم مفعم بالطاقة والنشاط قادر على السيطرة على زمام الأمور، اليوم يدفع بمصالحه إلى الأمام، لديه الشعور أن شعبيته في تصاعد، والأضواء مسلطة عليه.
أكثر المستفيدين اليوم هم مواليد شهر أكتوبر تشرين أول، ونلاحظ أيضا الميزان عنده أجواء رومانسية إيجابية، والأكاديميون يستفيدون في مجال الدراسة والتدريس.

العقرب

مع الأسف مثل البارحة، الأجواء لا تسير بالاتجاه الذي هم يريدون، لأن القمر لا يساعدهم ولا الشمس تساعدهم، فنحن نقول للعقرب حاول إنجاز الذي تستطيع عليه من العمل الضروري والعاجل وخلد إلى الراحة، والذي يشعر بالضغط بعض الشيء وأن الأمور تتحرك ببطء هم من مواليد شهر نوفمبر، لكن من ناحية ثانية إيجابية، يظل أمامهم الفترة اللي المقبلة فرص مالية مصدرها الشراكة أو تعويض.

القوس

هناك تغيير جذري لأن الحقيقة الأمس واليوم يركزون أكثر شيء على النشاطات الاجتماعية، ممكن اليوم أيضا يحققوا أمنية بمساعدة صديق، إذا كانوا من مواليد شهر ديسمبر هم الأكثر استفادة، في قسم يشارك بحفلة أو مناسبة سعيدة، وتظل أفكارهم مقبولة عند الطرف الأخر كشريك، وأيضا أجوائه الرومانسية جيدة.

الجدي

يركز أكثر شيء على عملوا، على مركزه الاجتماعي، هناك فرصة هنا لمواليد برج الجدي الذي يبحث عن عمل، والذي يشتغل كموظف يستطيع أن يثبت جدارته يحافظ على إنجازاته الموجودة، لكن طبعا مطلوب من الجدي الانتباه على صحته، الشيء الإيجابي أن العلاقة مع الزملاء والزميلات ناجحة وقوية.

الدلو

بالنسبة إلى الدلو عنده نشاط في الحركة في الاتصالات، في التنقلات وممكن أن يكون لديه سفر للخارج أو يتنقل بالسيارة من مدينة لمدينة.
الدلو لديه رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم، الأجواء الرومانسية دافئة تماما ولصالحهم، حتى قسم منهم ممكن يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد.
التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

الحوت

الحوت مشغول في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة، وما زالت الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي، هذا المكسب يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث، أكثر المستفيدين هم مواليد شهر مارس أذار، لكن نقول للحوت صحتكم يا صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكتر.
بالنسبة للحوت أفكارهم مقبولة بسهولة عند أفراد العائلة وبالتالي ينجحون في التفاهم معهم.

شاهد الحلقات الأخرى

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى