ترفيه

أبراج الأربعاء 12 حزيران/ يونيو 2024

[ad_1]

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج. 

Podcast
Podcast © FMM

الحمل

أكثر برج لازم يبدي الهمة والنشاط لأن العمل سوف يتراكم أمامه في هذا اليوم بشكل ملحوظ، ليس فقط هذا اليوم، الحقيقة اليوم وغدا، عليه أن يكون جاهز كي ينجز ما يستطيع من هذا العمل، وعنده قدرة على ذلك لأن الشمس موجودة في الجوزاء تشحنه بالطاقة، وطبعا يستفيد من ناحية مادية أيضا إذا هناك أحد من مواليد برج الحمل يبحث عن عمل الفرصة متاحة أقدامه.

الثور

الثور عنده رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم، الأجواء الرومنسية ليست دافئة لكن إذا العلاقة ناجحة ما يوجد مشكلة بالمرة.
بإمكان مولود برج العذراء في هذا اليوم أن يمارس نشاطات فنية وأدبية، لكن نصيحة ألا يبالغ في تجربة حظه المالي بأوراق اليانصيب أو شيء من هذا النوع لأن نسبة النجاح ضعيفة جدا.
الشيء الأكثر إيجابية لدى الثور انه لديه فرص مالية أغلبها تأتي من العمل.

الجوزاء

الجوزاء مشغول في تنظيم أموره البيتية والعائلية والعقارية، كل هذه الأمور تأخذ اتجاه إيجابي وبإمكانه إدخال أي تغيير مطلوب على المسكن أو يقوم بصفقة عقارية بيع أو شراء/
الجيد لدى الجوزاء أن عنده قدرة على إقناع الأخرين بوجهة نظره خاصة أفراد العائلة وبالتالي أجواء الرومانسية جيدة.

السرطان

السرطان نشط اليوم في الحركة اتصالات، لقاءات، سفريات، لكن أغلبها لمسافات قصيرة.
بإمكان السرطان في هذا اليوم اجتياز امتحان أو أجري مقابلة خاصة طلاب الابتدائي والثانوي، أيضا التجار المحليون يستفيدون في هذا اليوم في عملية البيع، والعلاقة مع الإخوة والجيران ينجح في تعزيزها أكثر وأكثر.

الأسد

الأسد مركز أكثر شيء على ميزانيته ونبشره بمكسب مالي على الطريق خاصة لمواليد شهر يوليو تموز من هذا البرج، هذا المكسب كما قلنا يأتي من العمل ولكن ممكن يسترد مبلغ يريده من قبل، وهناك منهم من يعثر على شيء كان مفقود.
أفضل ما عند الأسد مفعم بالطاقة والنشاط من الشمس الموجودة في الجوزاء، وأفكاره مقبولة عند الأصدقاء ويميلون للتعاون معه وبالتالي أجواء رومانسية دافئة.

العذراء

العذراء طبعا مر عليه أمس وأول أمس فترة ليست مريحة، نوع من التعب أو الملل سيطر عليه، لكن اليوم من ساعة الصباح يفتح صفحة جديدة أكثر نشاط أكثر حيوية، وأكثر قدرة على السيطرة على زمام الأمور.
فنقول له، استغلها جيدا، ادفع بمصالحك إلى الأمام، بإمكانك تنجز قسم كبير من العمل وتستفيد من ذلك، وممكن تبادر اليوم بخطوة جديدة إذ لدعم مركزك الاجتماعي والاستفادة الكبرى الحقيقة عند العذراء في مجال العمل.

الميزان

انتقال القمر إلى العذراء يعني بأن الميزان هذه الفترة غير مريحة اليوم وغدا وبعده، فنقول تحلى بالصبر أثناء التعامل مع الأخرين، حافظ على دبلوماسيتك المعهودة أثناء التعامل مع الأخرين.
الشمس الموجودة في الجوزاء من حين لأخر تمده ببعض الطاقة والنشاط وبالتالي يستطيع أن ينجز بعض الأعمال ويستفيد منها.
أفضل ما عند الميزان بهذه الفترة الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس.

العقرب

العقرب طبعا وضعهم أحسن بكثير من الميزان ولديهم نشاط اجتماعي، بإمكانهم في هذا اليوم أن يحققوا أمنية بمساعدة صديق أو بالتشارك مع صديق بحفلة أو مناسبة سعيدة.
بالنسبة إلى العقرب نلاحظ أنه أمامهم في هذه الفترة من الآن وحتى أسبوع، فرصة لمكاسب مالية، هذه تأتي من شراكة أو تعويض أو قرض.

القوس

القوس أكثر شيء يشغله العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقاته مع المسؤولين، أولا هناك فرصة لمن يبحث عن عمل، ثانيا من يعمل كموظف بإمكانه يثبت جدارته للمسؤولين ويدفع بمصالحه إلى الأمام، والذي يعمل حر مستقل يحدث تغيير جذري على طبيعة عمله، هذا اليوم مناسب تماما لذلك.
ونلاحظ على القوس أن أفكاره مقبولة عند الطرف الأخر كشريك، سواء كان شريك عمل أو شريك عاطفة خاصة أن الأجواء الرومانسية دافئة.

الجدي

الجدي نشط في سفر بعيد أو اتصال بعيد منهم يتابع قضية قضائية، وهناك منهم يتابع موضوع الهجرة. التجارة منهم يستفيدون اليوم في عمليات الاستيراد والتصدير بالتالي أفكارهم مقبولة عند زملاء وزميلات العمل للتعاون معهم، لكن النصيحة الغالية للجدي لأن الشمس بعدها موجودة في بيت الصحة والعمل عليه الحظر ولا يبالغ في الجهد الجسماني.

الدلو

الدلو مشغول في إعادة تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمكسب مالي، هذا المكسب يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث، مطلوب هنا من الدلو الاهتمام بصحة أو صحة إنسان عزيز عليه بتكون بحاجة للرعاية أكثر، الاحتمال الأكبر هو صحة الإنسان يهمه أمره، لأن الشمس الموجودة في الجوزاء تشحنه بالطاقة، أيضا نلاحظ على الدلو أنه قدام فرص جيدة لممارسة نشاطات فنية وأدبية، والحظ لا تتخلى عنه، أيضا لديه أجواء الرومانسية دافئة.

الحوت

الحوت مركز على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر، شراكة عمل أو شراكة عاطفة، الأجواء رومانسية ليست دافئة، فلا يبالغ في توقعاته، لكن إذا العلاقة ناجحة لا مشكلة، حتى ممكن للمعنى أن يتمم طلبه أو خطبة أو زواج لأنه لا يوجد خلو مسار في ساعات المساء، وبالتالي ينجح بهذه الخطوة، أيضا ممكن يوقع عقد تجاري يستفيد منه.

شاهد الحلقات الأخرى

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى