ترفيه

أبراج الثلاثاء 11 حزيران/ يونيو 2024

[ad_1]

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج. 

Podcast
Podcast © FMM

الحمل

الحظ إلى جانبك اليوم عاطفياً ومالياً خاصة مواليد شهر أبريل/نيسان، من المفيد تجربة حظكم بورقة يانصيب، خبر جيد يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم. ننصحكم بممارسة نشاطات فنية وأدبية، تتمتعون بوضع صحي جيد اليوم.

الثور

تميلون لتنظيم الأمور البيتية والعائلية والعقارية مع فرص لإدخال تعديلات منتظرة على المسكن أو مثلا بصفقة عقارية من بيع أو شراء، فرص مالية جديدة تأتي لربما من عمل جديد.

الجوزاء

الجوزاء نشط في الحركة والاتصالات واللقاءات والمقابلات والسفريات القصيرة. بإمكان الجوزاء في هذا اليوم اجتياز امتحان أو مقابلة خاصة. ننصح طلاب الابتدائي والثانوي باستغلال حظوظهم في المطالعة والدراسة. أفكاركم مقبولة لدى الآخرين ولديكم القدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظركم خاصة الإخوة والجيران، والتجار المحليون خاصة مواليد شهر يونيو /حزيران يستفيدون في عملية البيع.

السرطان

مكاسب مالية جديدة من عمل أو عمل إضافي أو استرداد مبلغ مالي. ينجذب قسم من مواليد برج السرطان نحو الأمور الغامضة في الحياة في محاولة لإدراكها. ننصحكم بالاهتمام أكثر بصحتكم..

الأسد

تتمتعون بالطاقة والحيوية لذلك ننصحكم بالمبادرة بخطوات جديدة تدعم من مركزكم الاجتماعي، تتمكنون اليوم من مواجهة المشاكل والمشاغل وإنجاز قسم كبير من الأعمال المتراكمة الأجواء الرومنسية دافئة وأفكاركم مقبولة لدى الأصدقاء.

العذراء

تشعرون بنوع من التعب والملل المسيطر عليكم لذلك ننصحكم بالتروي أثناء التعامل مع الآخرين وإنجاز الضروري والعاجل فقط من الأعمال ومن ثم الخلود إلى الراحة، فرص جديدة في مجال العمل.

الميزان

تنشطون اجتماعياً ومن الممكن التعاون والتواصل مع صديق لتحقيق أمنية، أو مشاركة في مناسبة اجتماعية أو حفلة، الأجواء الرومانسية جميلة والأكاديميون منكم يستفيدون في الدراسة والتدريس.

العقرب

تركزون على العمل والمركز الاجتماعي والعلاقة مع المسؤولين، مكاسب مالية جديدة مصدرها شراكة أو تعويض أو قرض.

القوس

تنشطون في السفر البعيد والاتصالات البعيدة وفرص جيدة للتجار منكم في عمليات الاستيراد والتصدير كما يستفيد الأكاديميون منكم إذ أن الأجواء مناسبة للدراسة والتدريس. بالنسبة إلى القوس أفكاره مقبولة عند الطرف الأخر كشريك إن كان شريك عمل أو شريك عاطفة. الأجواء الرومانسية دافئة.

الجدي

الجدي مشغول في تنظيم أموره المالية المشتركة من البارحة خاصة مواليد شهر يناير كانون الثاني، لديكم مكسب مالي جديد مصدره الشراكة أو التعويض أو قرض. صحتكم أو صحة عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر، أفكاركم مقبولة عند الزملاء والزميلات في العمل وبالتالي يميلون للتعاون معكم

الدلو

يركز الدلو على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر شراكة عمل أو شراكة عاطفة. الحقيقة شراكة العمل ممكن أن يوقع من خلالها عقد تجاري يستفيد منه وبالنسبة لشراكة العاطفة الأجواء الرومانسية دافئة، تمتلئون بالطاقة والنشاط وأفكاركم مقبولة عند الأحباء.

الحوت

تتراكم الأعمال لديكم بشكل ملحوظ مثل البارحة، فرص جيدة لمن يبحث عن عمل جديد، أفكاركم مقبولة عند أفراد العائلة وبالتالي تنجحون في تعزيز العلاقات معهم.

شاهد الحلقات الأخرى

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى