ترفيه

أبراج الثلاثاء 18 حزيران/ يونيو 2024

[ad_1]

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج. 

Podcast
Podcast © FMM

الحمل

الحمل نقول له اليوم عندك فرصة جيدة جدا لمكسب، خاصة إذا كان من مواليد شهر ابريل نيسان، هذا المكسب يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض، ممكن يكون له علاقة بتركة أو ميراث.
مطلوب من الحمل الاهتمام بصحة انسان عزيز عليه، وأيضا نقول الحمل هذه الفترة الناحية الصحية ممتازة.

الثور

الثور يركز على موضوع الشراكة مع الطرف الاخر، شراكة عمل أو شراكة عاطفة، الآن أصبحت أحسن بكثير من الأسابيع الماضية، بإمكانهم اليوم اتمام طلبة أو خطبة أو زواج أو يعزز قليلا العلاقة العاطفية الموجودة، وأيضا يوم مناسب تماما لهم لتوقيع عقد تجاري.

الجوزاء

الجوزاء العمل تراكم عنده من البارحة واليوم أيضا عنده عمل جم، نقول له حاول تنجز ما تستطيع، خاصة الغالبية العظمى احتفلوا بميلادهم.
بالنسبة للجوزاء الذي يبحث عن عمل، الفرصة أيضا تكون متاحة أمامه.
بالنسبة للجوزاء ضروري جدا من فترة لفترة يأخذ قسط كاف من الراحة، طبعا لا يبالغ في الجهد الجسماني.

السرطان

السرطان لديه رغبة شديدة للتقرب من الأحباء، تقريبا مثل الأمس، وأكثر المستفيدين هم من مواليد شهر يوليو تموز، بإمكانهم أن يمضوا وقت جميل مع أحبائهم، الأجواء الرومانسية أصبحت دافئة.
أفكارهم مقبولة أيضا عند أحبائهم، ويأتيهم خبر جيد متعلق بإنجاز لأحد أبنائهم.
ويوم رائع جدا للنسوة من هذا البرج للدخول في الحمل.

الأسد

الأسد سيكون مشغول في هذا اليوم في تنظيم أموره البيتية والعائلية والعقارية، وأمامه فرصة جيدة أن يدخل التغيير المطلوب على المسكن، ممكن تغيير أثاث البيت أو يقوم بصفقة عقارية إن كانت للبيع أو للشراء.
الجيد عند الأسد أنه في هذه الفترة مفعم بالطاقة والحيوية.

العذراء

العذراء نشط في السفر في الاتصالات في التنقلات أغلبها لمسافات قصيرة.
يستطيع العذراء في هذا اليوم أن يجتاز امتحان أو يجري مقابلة، وأيضا العلاقة مع الإخوة والجيران ينجح في تعزيزها اكتر واكتر.
بالنسبة للعذراء اليوم مناسب للمطالعة وللدراسة، التجار المحليون يستفيدون خلال هذه الفترة في عملية البيع.
والأجواء الرومانسية أصبحت دافئة أكتر من قبل وأفكاره مقبولة عند الأصدقاء.

الميزان

الميزان أوضاعه المالية أكثر شيء تشغله من البارحة واليوم وغدا عنده فرص مالية جيدة، أغلبها من العمل أو عمل إضافي أو ممكن يسترد مبلغ يريده من قبل.
بالنسبة للميزان هذه الفترة أيضا من ناحية جسمانية ممتازة جدا لهم، وأفكارهم مقبولة أكثر من قبل عند المسؤولين عنهم في مجال العمل.

العقرب

العقرب طبعا من الأمس القمر انتقل عنده فهو مفعم بالطاقة، اليوم وغدا مسيطر على زمام الأمور إلى حد كبير خاصة أنه بحاجة إلى ذلك، لأن الشمس الموجودة حاليا في الجوزاء لا تساعدهم من ناحية جسمانية.
إذا في هذا اليوم وخاصة قبل خلو المسار يستطيع العقرب أن يبادر بخطوة جديدة أو يواجه مشاغله وينجز قسم كبير منها.
يلاحظ أن شعبيته في تصاعد والأضواء مسلطة عليه، والأجواء الرومانسية أصبحت دافئة تماما، والأكاديميون منهم يستفيدون في الدراسة والتدريس.

القوس

مع الأسف القوس هو أكثر برج متعب بالمجموعة، البارحة واليوم وغدا يجب عليه الاهتمام على أكله وراحته، ولا يبالغ في الجهد الجسماني، يحاول قدر المستطاع إنجاز ما باستطاعتهم من العمل الضروري والعاجل وأن يخلد للراحة.
غدا في ساعات المساء يفتح صفحة جديدة يكون أكثر قدرة على السيطرة على زمام الأمور.

الجدي

الجدي في وضع أحسن بكثير من القوس، وهو نشط اجتماعيا تقريبا مثل البارحة، في احتمال كبير أن الجدي في هذا اليوم يحقق أمنية بمساعدة صديق أو ممكن توجه له دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة.
الجدي في الوقت الحالي أصبح وضعه العاطفي أفضل بكثير من الأسابيع الماضية، وأفكار مقبولة عند الطرف الأخر كشريك ليس فقط شريك عاطفة، شريك عمل أيضا.

الدلو

الدلو أفكاره من الأمس حول العمل ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع المسؤولين، بإمكانه إذا موظف أن يثبت جدارته ويحافظ على إنجازات الموجودة يدفع بمصالحه إلى الأمام، وإذا يعمل حر مستقل يعمل تغيير جذري بإمكانه يقوم بهذه الخطوة في أي ساعة من ساعات النهار، والذي يبحث عن عمل الفرصة متاحة أمامه.

الحوت

الحوت نشيط في السفر البعيد والاتصالات البعيدة منهم يذهب في رحلة للخارج أو من مدينة لمدينة يتنقل، والتجار منهم يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير، خاصة إذا كانوا من مواليد شهر مارس آذار.
ويصله خبر جيد من مسافة بعيدة، والأجواء الرومانسية أصبحت دافئة أكثر بكثير من السابق.

شاهد الحلقات الأخرى

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى