ترفيه

أبراج الخميس 13 حزيران/ يونيو 2024

[ad_1]

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج. 

Podcast
Podcast © FMM

الحمل

هناك شبه كبير بين البارحة واليوم فنقول للحمل اليوم أيضا عندك عمل كثير حاول أن تنجز من هذا العمل ما بإمكانك فعله لأن الشمس الموجودة في الجوزاء تشحنك بالطاقة، وأيضا زملاء وزميلات العمل عندهم استعداد للتعاون معك.
بالنسبة إلى الحمل من الملاحظ عليه أن أفكاره مقبولة عند الإخوة والجيران وأجواء الرومانسية دافئة.

الثور

الثور هو الذي عنده الرغبة الشديدة للتقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم، نقول له إذا كانت العلاقة ناجحة فلا مشكلة، لكن لا تبالغ في توقعاتك لأن أجواء الرومانسية ليست مثل ما تتصور.
اليوم الثور خاصة مواليد شهر مايو أيار يسمع خبر جيد يتعلق بإنجاز لأحد أولادهم.
بالنسبة إلى مواليد برج الثور، الشيء الإيجابي البارز في هذه الفترة أنه تتم أمامهم لعدة أيام مكاسب مالية أغلبها يأتي من العمل أو عمل إضافي أو ممكن يسترد مبلغ يريده منذ أيام .

الجوزاء

الجوزاء مشغول مثل البارحة في تنظيم أموره البيتية والعائلية والعقارية، لم تكن لديه فرصة بالأمس يدخل التغيير المطلوب على المسكن مثلا تغيير في ديكور البيت أو يشتري أثاث جديد للبيت بإمكانه يقوم بهذه الخطوة في هذا اليوم في أي ساعة من ساعات النهار.
أيضا الفترة ممتازة للصفقات العقارية إن كان للبيع أو للشراء، نلاحظ على الجوزاء أنه يتمتع بهذه الفترة بقدرة على إقناع الأخرين بوجهة نظره وتظل لديه أجواء رومانسية جيدة.

السرطان

السرطان عنده قوة الحركة والاتصالات والتنقلات والسفريات لكن ليست لمسافات بعيدة أغلبها داخل البلد.
بإمكان السرطان اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة، طلاب الابتدائي والثانوي يستفيدون في هذا المجال في هذا اليوم، والتجار المحليون أيضا عملية البيع عندهم نشطة.
لكن أهم شيء لدى السرطان أن يهتم بصحته خلال هذه الفترة قبل ما يأتي عيد ميلادهم.

الأسد

الأسد الناحية المالية تشغله الأمس واليوم أيضا، الأسد لديه مكسب مالي خاصة لمواليد شهر أب أغسطس، هذا المكسب يكون على الأغلب من العمل أو عمل إضافي ممكن يسترد مبلغ يريده من قبل، ومنهم من يعثر على شيء كان مفقود، ومنهم اليوم يحصل على هدية أو جائزة.
أجمل ما لدى الأسد أنه مفعم بالطاقة والنشاط وأفكاره مقبولة عند الأصدقاء.

العذراء

طبعا مسيطر على زمام الأمور وهو بأمس الحاجة إلى ذلك لأن الشمس موجودة في برج لا يساعده كثيرا، فنقول له استغل الفرصة اليوم حتى غدا أيضا، استغل الفرصة لمواجهة مشاغلك وإنجاز قسم كبير منها، تستفيد من ناحية مادية.
يلاحظ على العذراء أن الأضواء مسلطة عليه، شعبيته في تصاعد، وأمامه أيضا فرص جيدة من الآن وحتى أسبوع في مجال العمل خاصة لمن يبحث عن عمل والذي يشغل أيضا يدفع بمصالح إلى الأمام.

الميزان

الميزان الحقيقة البارحة واليوم وغدا في فترة ليست مثالية له من القمر، لكن الشمس تعوض عن ذلك لأن القمر يضغط عليه إلى حد ما، الأمور تتحرك ببطء لكن الشمس تشحنه بالطاقة، فنقول للميزان كن صبورا في التعامل مع الأخرين، لا تستعجل الأمور، خذ الأمور ببساطة وأنجز فقط ما تستطيع من العمل الضروري والعاجل وخلد إلى الراحة.
يظل الأشياء الإيجابية عند الميزان قوة الفكر خاصة للأكاديميين منهم يستفيدون في الدراسة والتدريس وأيضا الأجواء الرومانسية دافئة.

العقرب

العقرب وضعه اليوم أفضل بكثير من الميزان وعنده نشاط اجتماعي تقريبا مثل الأمس، وبإمكان العقرب أن يشارك اليوم بحفلة أو مناسبة سعيدة أو بإمكانه حتى يحقق أمنية بمساعدة صديق، خاصة إذا كان من مواليد شهر نوفمبر تشرين ثاني.
بالنسبة إلى العقرب يظل لديه من الآن وحتى أسبوع بعض الفرص المالية التي لها علاقة بشراكة أو تعويض أو قرض.

القوس

القوس، أفكاره ذاهبة أكثر شيء على العمل والمركز الاجتماعي، هناك فرصة أولا لمن يبحث عن عمل والذي يعمل كموظف يثبت جدارته ويحافظ على إنجازاته الموجودة، والذي يشتغل شغل حر مستقل بطبيعة عمله سوف يحدث تغيير جذري، هذا اليوم مناسب تماما لذلك.
وبالنسبة للقوس نلاحظ أجواءه الرومانسية جيدة وأفكاره مقبولة عند الشركاء، شركاء العمل أو شركاء العاطفة.

الجدي

الجدي يسمع خبر جميل من مسافة بعيدة خاصة إذا كانوا من مواليد شهر يناير كانون ثاني، وينشط أيضا في السفر البعيد والاتصالات البعيدة، منهم يخرج رحلة إلى الخارج.
بالنسبة إلى تجار منهم يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير، وهناك رغبة قوية للتقرب من الأحباب، لكن الأجواء رومانسية ليست دافئة، بعد أربعة أيام تكون أحسن بكثير .

الدلو

الدلو نقول له عندك فرصة لمكسب مالي، هذا المكسب يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض أو يكون من تركة أو ميراث، لكن مطلوب من الدلو الاهتمام بصحته أو صحة إنسان عزيز عليه وتكون بحاجة للرعاية أكثر.
من ناحية ثانية إيجابية الدلو يستطيع أن يمارس نشاطات فنية وأدبية الحظ لا يتخلى عنه.

الحوت

الحوت مركز تقريبا مثل البارحة على موضوع الشراكة مع الطرف الأخر، شراكة عمل أو شراكة عاطفة، لكن لا يبلغوا في توقعاتهم الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما يصوره، مع ذلك إذا العلاقة ناجحة وفي رغبة لإتمام خطبة أو زواج لا مشكلة.
ممكن الحوت اليوم يوقع عقد تجاري يعود بالنفع عليه، ويظل الأشياء البارزة الإيجابية الأخرى للحوت أن أفكاره مقبولة عند أفراد العائلة وبالتالي يميلون للتعاون معه.

شاهد الحلقات الأخرى

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى