تكنولوجيا

تويتر يقدم ميزة ترتيب التعليقات لأول مرة

[ad_1]

أعلنت منصة اكس، تويتر سابقًا، عن تقديم خيارات جديدة لترتيب التعليقات على المنشورات، تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين في رؤية الردود التي تهمهم بالفعل، بطريقة تشبه تلك التي يقدمها فيسبوك لتصنيف التعليقات ووضع الأهم في ترتيب متقدم لسهولة مشاهدته والوصول إليه.

الآن، يمكن للمستخدمين فرز الردود على منشوراتهم وفقًا لثلاثة معايير: الأكثر صلة، الأحدث، والأكثر إعجابًا.

يأتي هذا التحديث في وقت يكون فيه قسم الردود على منشورات الحسابات ذات الآلاف أو الملايين من المتابعين مزدحمًا وفوضويًا، عادةً، يتم تصنيف الردود من المستخدمين الحاملين لعلامة التحقق الزرقاء في مرتبة أعلى، مما يعني أن ما يظهر في أعلى القائمة قد لا يكون الأحدث أو الأكثر صلة بموضوع المنشور.

يمكن أن تكون القدرة على فرز الردود حسب الأحدث أو الأكثر إعجابًا مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في التركيز على تعليقات محددة.

لم تكشف منصة تويتر بشكل واضح عن خوارزميات الميزة أو كيفية تحديد الردود الأكثر صلة، ولكن يبدو أن هذا الخيار يعرض الردود بالترتيب المعتاد الذي اعتاد المستخدمون على رؤيته.

بدأ طرح هذا التحديث الجديد للمستخدمين اعتبارًا من نهاية هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن يسهم في تحسين التفاعل وتنظيم الردود على المنصة بشكل أفضل.

الميزة متاحة الآن بالفعل لمستخدمي تويتر أو اكس على إصدار المنصة الاجتماعية لسطح المكتيب (الويب) وكذلك على هواتف آيفون بنظام iOS ويُتوقع أن تصل قريبًا في التحديث التالي للتطبيق على الهواتف بنظام أندرويد لجميع المستخدمين حول العالم.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى