لايف ستايل

فان كليف أند آربلز تُبدع بمجوهرات تتسم بالمرح والروح الاحتفالية في مجموعة Perlée

[ad_1]

تحتاج أجواء الصيف الممتعة إلى مجوهرات تتسم بالمرح، تتمتع بروح احتفالية وتصاميم تُزيدكِ تألقاً وجاذبية، لذلك حرصت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels على التعبير عن إبداعاتها الجريئة من خلال مجموعتها الشهيرة Perlée.
تُعد مجموعة Perlée احتفالاً مبهجاً بالخرزات الذهبية الرقيقة؛ وهي فكرة أيقونية للدار، وتشمل الإبداعات الجريئة مجموعة متنوعة من الخواتم والقلائد والأساور والأقراط والساعات المزينة ببريق الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض وبريق الألماس والأحجار الكريمة.

براعة وإبداع في اختيار الأحجار الكريمة وألوان الذهب

يتم اختيار الأحجار الكريمة وترصيعها ببراعة من قِبل الحرفيين في فان كليف أند آربلز-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

يتم اختيار الأحجار الكريمة وترصيعها ببراعة من قِبل الحرفيين في فان كليف أند آربلز؛ مما يخلق تلاعباً مكثفاً للضوء على الجلد.
وقد تم تصميم المجموعة لتكون متعددة الاستخدامات؛ مما يسمح بخلط القطع ومطابقتها بسهولة؛ وسواء تم ارتداؤها بشكل فردي للحصول على لمسة رقيقة من الأناقة، أو مجتمعة للحصول على مظهر أكثر تميزاً، فإن مجموعة Perlée تقدم مجموعات لا حصر لها للتعبير عن الأسلوب الشخصي.

تتميز مجموعة Perlée بخرزاتها الذهبية الآسرة التي تُزينها الأحجار والألماس- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تضيء الخرزات الذهبية إبداعات بيرليه الجديدة بتناغم رائع؛ إذ تم تزيين الأساور والخواتم والأقراط ببريق الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض وبريق الألماس والأحجار الكريمة؛ لتخلق تلاعباً مكثفاً بالضوء على البشرة؛ مما يمنحكِ إطلالة تخطف القلوب والعيون.

سوار Perlée المرصوف بالألماس والروبي من فان كليف أند آربلز-الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

ربما ترغبين بمشاهدة مجموعة لاكي سبرينغ Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels تحتفي بالربيع

تاريخ عريق للدار الفرنسية التي تأسست بقوة الحب

إستيل آربلز وألفرد فان كليف خلال حفل زفافهما عام 1895

كان الحب هو السر وراء تأسيس دار فان كليف أند آربلز، التي تُعد من أشهر دور المجوهرات في العالم منذ القرن التاسع عشر.
بدأت قصة الحب التي تأسر القلوب عام 1895 في قلب العاصمة الفرنسية باريس، عندما تزوجت “إستيل آربلز” ابنة أحد تجار الأحجار الكريمة، من “ألفرد فان كليف”، وهو ابن صانع المجوهرات وصاقل للألماس والأحجار.
بعد الزواج، تقاسم الزوجان الشابان روح الحماس والابتكار وحب العائلة، فنظراً لشغفهما الموروث من الأبوين العاشقين للمجوهرات والأحجار، قررا تحقيق حلم العمر بإنشاء دار فان كليف أند آربلز، في ساحة فاندوم الشهيرة بباريس، لتُوحد الدار اسم العائلتين وتصنع واحدة من أبرز وأشهر دور المجوهرات في العالم حتى يومنا هذا.
ولأن الحب هو الملهم الأول والدائم لدار فان كليف أند آربلز، كان هناك وفاء لهذا الحب، نجده في أول إبداعات الدار في تلك القطعة الفاخرة المذكورة في سجلات المبيعات عام 1906، لبروش على شكل قلب من الألماس، بتصميم ساحر يُعبر بإخلاص عن قصص الحب المُلهمة.
تأسست دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels’s في عام 1906 بالتعاون بين “ألفرد فان كليف” وشقيق إستيل آربلز “تشارلز”، حيث افتتح الاثنان متجراً في ساحة فاندوم في باريس، على الجانب الآخر مباشرةً من فندق ريتز، ثم انضم إليهما فيما بعد إخوة إستيل الآخرون.
ولم تنته قصة الحب والشراكة الناجحة عند تأسيس الزوجين للدار؛ إذ كبرت ابنتهما رينيه بويسان وأصبحت المديرة الفنية للدار في عام 1926، وبجرأتها المُبهرة وخيالها اللامحدود، صاغت أسلوباً مميزاً لفان كليف أند آربلز، أبهر العالم بتصاميم ساحرة تأسر القلوب والعيون.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى