لايف ستايل

قبل منى زكي نجمات تألقن في أعمال السيرة الذاتية

[ad_1]

على مدار السنوات الماضية قدمت بعض النجمات أعمال سيرة ذاتية قدمن خلالها مشوار مطربات من زمن الفن الجميل، وحرص القائمون على هذه الأعمال الفنية على تقديم جوانب شخصية وإنسانية لا يعرفها الجمهور عن هؤلاء النجمات، خاصةً وأنه في هذا العصر كانت اللقاءات الإعلامية نادرة.

منى زكي وتجارب السيرة الذاتية

بدأت الفنانة منى زكي خلال الأيام القليلة الماضية بدء تصوير فيلمها الجديد الذي ستقدم من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك تحت قيادة المخرج مروان حامد، وأبدى عدد كبير من الجمهور حماسهم لهذا العمل خاصةً وأن هذا الفيلم سيكون ثاني عمل يجسد السيرة الذاتية لأم كلثوم بعد المسلسل الذي قدمته الفنانة صابرين.

فيلم منى زكي عن أم كلثوم ليست التجربة الأولى لها في أعمال السيرة الذاتية، ففي عام 2006 قدمت مسلسل السندريلا، وجسدت من خلاله قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وحققت من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وكان هذا العمل إضافة كبيرة في مشوارها الفني.

أم كلثوم تجربة خاصة في حياة صابرين

قدمت الفنانة صابرين مسلسل السيرة الذاتية لمسلسل أم كلثوم منذ سنوات طويلة، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل الذي يعتبر من أهم الأعمال في مسيرتها الفنية، وذلك لأنها اهتمت بكافة التفاصيل لهذا المسلسل، فاكتسبت الوزن حتى تكون في نفس التكوين الجثماني لأم كلثوم.
وكشفت صابرين خلال عدد من اللقاءات الفنية أنها قامت بمذاكرة وحفظ الأغاني على الرغم من عدم تسجيلها بصوتها، وذلك حتى تكون مشاهد الحفلات والبروفات متقنة.

كارول تقدم شخصية الشحرورة

الفنانة كارول سماحة ضمن قائمة النجمات اللاتي اتجهن لأعمال السير الذاتية، وذلك بعدما لعبت دور الفنانة صباح من خلال مسلسل الشحرورة، واستطاعت كارول من خلال هذا العمل أن تنقل للجمهور العديد من التفاصيل والكواليس التي لا يعرفها الجميع عن حياة صباح الشخصية.
واعترفت كارول أن هذا العمل من أصعب المشاركات الفنية لها، خاصة وأنها قدمت مراحل عمرية مختلفة في حياة صباح، وكان لكل مرحلة تفاصيل خاصة على مستوى الشكل وكذلك الأحداث.

مسلسل أسمهان

في عام 2008 قدمت سولاف فواخرجي مسلسل أسمهان، وكانت حريصة خلال العمل على التركيز على الطابع الإنساني والتفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية، ذلك إلى جانب أبرز المحطات في مشوارها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى