لايف ستايل

ليلى علوي تروّج لـ جوازة توكسيك برقصة على البحر

[ad_1]

مازحت الفنانة ليلى علوي جمهورها مؤخراً بنشر مقطع فيديو لها، وهي ترتدي فستاناً أصفر قصيراً على شاطئ البحر ليلاً.

ليلى علوي تروّج لفيلم جوازة توكسيك

ظهرت ليلى علوي في المقطع وهي ترقص على أحدث أغاني الفنان تامر حسني “جامدين جامدين”، وكتبت تعليقاً على الفيديو روجت من خلاله لفيلمها الجديد قائلة: “كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟ هل شاهدتم جوازة توكسيك؟”.
وقد تفاعل جمهور ومحبو ليلى علوى مع المقطع المتداول، وأضافوا العديد من التعليقات التي أبدوا من خلالها إعجابهم بجمالها ورشاقتها، وكان من ضمن التعليقات تعليق للفنان تامر حسني الذي أبدى سعادته برقصة ليلى علوي على أغنيته الجديدة.
فيلم جوازة توكسيك من الأعمال السينمائية المنافسة في موسم الصيف الجاري، وحقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائي في مصر والسعودية.

قصة فيلم “جوازة توكسيك”

وتدور أحداث فيلم “جوازة توكسيك” في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة “ملك قورة” وكريم “محمد أنور”، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

صُناع فيلم جوازة توكسيك

فيلم “جوازة توكسيك” يُعرض للجمهور العام دون تصنيف عمري، ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى