لايف ستايل

هل قررت ريهانا اعتزال الفن؟! إطلالتها الأخيرة تثير الجدل

[ad_1]

في الوقت الذي يطالب محبو النجمة العالمية ريهانا نجمتهم الفضلة بأعمال فنية جدية، فاجأت النجمة الجميع بظهورها وهي ترتدي كنزة كتب عليها “متقاعدة”؛ ما أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة ريهانا

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجمة العالمية ريهانا أثناء وجودها في نيويورك، حيث ظهرت المغنية الحائزة على تسع جوائز جرامي، والبالغة من العمر 36 عاماً، وهي تترجل من المقعد الخلفي لسيارتها مرتدية كنزة باللون الأزرق كتب عليها “متقاعدة”، يليه عبارة :”هذه أقصى درجات الأناقة التي يمكنني الوصول إليها”.

8 أعوام على آخر ألبوم لها

ولم تصدر ريهانا منذ أن أطلقت ألبوم “Anti” عام 2016؛ إذ إنها حولت تركيزها طوال تلك الفترة إلى بناء علامتها التجارية في عالم التجميل، والتي تبلغ قيمتها مليار دولار.
وقد أزعجت معجبيها في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن أعلنت أنها ستطلق قريباً خط منتجات خاصة بالعناية بالشعر؛ إذ اتهمها معظمهم بأنها تطلق كل شيء إلا ألبوم غنائي، وعلى ما يبدو فإن النجمة قد اختارت أن ترد عليهم بهذه الطريقة.

غيرت صورتها

ومؤخراً أقدمت ريهانا على تغيير صورتها في وسائل التواصل الاجتماعي بعد اعتمادها الصورة عينها مدة 10 أعوام، ما اعتبره البعض ربما خطوة للتمهيد لإلغاء أو تأجيل مشروع ألبومها الجديد.
واستبدلت ريهانا، صورتها الشهيرة على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، التي كانت صورة كارتونية، بصورة تظهر فيها يد كائن فضائي يمسك بيده أحد منتجات علامتها التجارية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى