لايف ستايل

تفاصيل اتهام حسام حبيب بضرب واحتجاز شيرين عبد الوهاب

[ad_1]

كشفت مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب المصادر يحاول أصدقاء للطرفين الوساطة للتصالح قبل إحالة المحضر إلى النيابة العامة المصرية، بينما لم يتم تأكيد صحة الواقعة أو نفيها سواء من شيرين أو حسام حتى اللحظة.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجرًا.

شيرين عبد الوهاب أصيبت بجروح في فروة الرأس وكدمات

وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتبين إصابتها بكدمات وسحجات بجسدها.

وأشارت تحريات الجهات الأمنية إلى أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء أثناء التفاوض على فض الشراكة بينهما في ملكية الاستديو، حيث ثار حسام رافضا طلب زوجته السابقة وقام باحتجازها داخل الشقة وادعت شيرين أنه قام بالاستيلاء على حقيبتها الشخصية وبها مبلغ مالي يبلغ 50 ألف دولار، وهاتف محمول وأوراق خاصة.

وأكدت المصادر الأمنية أن حسام حبيب غادر منزله فور علمه بتحرير شيرين عبد الوهاب محضرا ضده في نقطة الشرطة وأرفقت به تقريرا طبيا عن الإصابات، ولم تتمكن قوات الأمن حتى اللحظة من سماع أقواله.

شيرين وحسام تجاهلا التعليق على الواقعة

ولم يتم تأكيد صحة التصريحات الأمنية سواء من شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب ولم يصدر عن مستشارهما القانوني أي توضيح حول الواقعة حتى اللحظة، كما تجاهل محمد عبد الوهاب شقيق شيرين الواقعة حتى اللحظة، علما أنه في مرات سابقة قام بنشر التفاصيل الكاملة استنادا إلى شهود عيان مقربين من شقيقته شيرين.

تابعي المزيد: شيرين عبد الوهاب في بيان هام: تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي

وسبق ان تم تحرير عدة محاضر متبادلة بين شيرين وحسام، ولكن انتهت كلها بالتصالح قبل الوصول إلى النيابة العامة، وصرحت شيرين سابقا أنها كانت تتنازل عن الاتهامات الموجهة إلى حسام حبيب وتنفيها إعلاميا بسبب رغبتها في الحفاظ على صورته أمام الجمهور.

وأكدت شيرين عبد الوهاب تحملها المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها بحق زوجها السابق حسام حبيب وتابعت في تصريح نقلته عنها الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “كلمة أخيرة”: لدي دلائل مادية على كل كلمة قلتها بحق حسام حبيب، وكلامي ليس مرسلا ولا مجرد فضفضة، واتحمل المسئولية القانونية عن كل كلمة قلتها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب اتهامات عديدة لزوجها السابق حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” أبرزها الاستيلاء على سيارة تقدر قيمتها ب 3.5 مليون جنيه، قالت إنها كتبتها باسمه حتى لا يتعرض للحرج أثناء العبور من كمائن الطرق، وكان من المفترض أن يحرر لها عقدا من الباطن للحفاظ على حقوقها المالية ولكنه لم يفعل.

كما أشارت إلى أنه تسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه بلا عمل، وقدمت عبدالوهاب خلال المداخلة الهاتفية اعتذارها إلى الجمهور على الهواء، قائلة: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبحبهاش”.

وسألتها لميس الحديدى عن ما كذبت بشأنه لترد الفنانة: كدبت في حاجات كتيرة أوى لأني بنت أصول وكنت عاوزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة تانية ولو كنت قلت كلام وحش وقتها مكانش هيعرف يتجوز وأنا نفسي يتجوز ويبعد عنى وأخلص منه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى