تكنولوجيا

تسريب سامسونج جالاكسي بودز 3 الجديدة بتصميم يشبه سماعات أبل

[ad_1]

تستمر التسريبات حول منتجات شركة سامسونج القادمة في حدث Unpacked الذي سيقام في شهر يوليو الجاري، واليوم تظهر سماعات سامسونج جالاكسي بودز 3 برو في تسريبات جديدة قبل إطلاقها، ليظهر المنتج بتغييرات على التصميم لتشبه إلى حد التطابق تقريبًا، لسماعات أبل اير بودز.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق عدد من المنتجات الاستهلاكية الجديدة في حدث Unpacked الثاني هذا العام، والذي سيتم عقده يوم 10 من شهر يوليو في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يُتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هواتفها الجديدة القابلة للطي، بجانب الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى سماعات الأذن جالاكسي بودز 3.

ووفقًا لصور مسربة، تظهر سماعات سامسونج جالاكسي بودز 3 برو القادمة، بتغييرات كبيرة على التصميم، وهو شيء تناولته تسريبات عديدة سابقًا، ولكن الآن يظهر المنتج في صور حقيقية مسربة قبل أيام من حدث الإطلاق، ما يجعلها محل ثقة.

وفي الصور التي نشرها حساب التسريبات الشهير على تويتر/اكس، Ice Universe، تبدو حقيقية، لتظهر السماعات بلمسة نهائية معدنية باللون الرمادي، بالإضافة إلى علبة شحن بلمسة مشابهة وتصميم شفاف في الأعلى.

سماعات سامسونج جالاكسي بودز 3 برو الجديدة تبدو مشابهة إلى درجة كبيرة لسماعات اير بودز برو 2 من أبل، يبدو أن سامسونج قامت بإضافة تغييرات طفيفة مثل اللمسة النهائية ذات اللونين، والمؤشرات الزرقاء والبرتقالية للأذن اليسرى واليمنى، وحتى علبة الشحن التي تكمل هذه التغييرات.

المثير هنا أن هناك صورًا أخرى مسربة لسماعات سامسونج التي لم يتم إطلاقها رسميًا حتى الآن، ويدعى أحد المستخدمين على ريديت، أنه تمكن من شراء السماعات، وعرض الصندوق الخاص بها على حسابه، وأشار إلى أنه تمكن من توصيلها بهاتف جالاكسي زي فليب 4 الخاص به، وأكد أن الاتصال كان سلساً مع هاتف آيفون أيضًا.

سامسونج جالاكسي بودز 3 برو

من الجدير بالذكر، أن الصور المنشورة لسماعات سامسونج جالاكسي بودز 3 برو تبدو هي نفسها للصور التي تم تسريبها من تضمين المنتج على متجر الشركة الرسمي – في خطوة عن طريق الخطأ وتم حذفها بعد ذلك – وهو ما يجعلنا نأخذ الصور الجديدة المسربة على محمل الجد.

جدير بالذكر أيضًا، أن الصور التي جاءت عن طريق الخطأ على متجر سامسونج، أظهرت تصميم الطراز العادي من السماعات، وليس برو فقط، ليتأكد أن التغييرات القادمة في التصميم لن يكون في سامسونج جالاكسي بودز 3 برو فقط، ولكن سيكون في طراز بودز 3 منخفض السعر أيضًا.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى